Uncategorized

اعلان عن طرح المسابقة الوظيفية من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

محتوى الموضوع

اعلان عن طرح المسابقة الوظيفية من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر
35067 0

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تعلن عن طرح المسابقة الوظيفية

تُعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن طرح المسابقة الوظيفية لوظيفتين شاغرتين ( العلاقات العامة والإعلام – التصميم والتسويق ) اعتباراَ من الثلاثاء 1 /1 / 1440 هــ إلى الخميس 3 / 1 / 1440 هـ – شروط وظيفة العلاقات العامة والإعلام (للنساء فقط): » أن تكون المتقدمة سعودية الجنسية. » أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل بكالوريوس في الإعلام والإتصال. » أن تكون المتقدمة لديها خبرة في التغطية الإعلامية للندوات والمؤتمرات واللقاءات. » أن يكون المتقدمة لديها خبرة في التصوير الفوتوغرافي، تصميم الجرافيك، فوتوشوب، إدارة المناسبات. » ألا يتجاوز عمر المتقدم الـ 35 سنة. » أن يكون لائقا ً صحياً. » ألا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو بالأمانة.
– شروط وظيفة التسويق والإعلان (رجال فقط): » أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. » أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل بكالوريوس. » أن يكون المتقدم لديه خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في العمل التطوعي. » أن يكون المتقدم لديه خبرة في مجال التصميم والإخراج وإتقان تام للبرامج التالية: Photoshop, Illustrator, Indesign, Adobe, Premier, Adobe after Effect » قدرة عالية على تصميم الشعارات والهويات. » خبرة عالية في إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي. » خبرة للعمل كمسؤول اعلامي في احدى الجهات الحكومية أو الأهلية. » ألا يتجاوز عمر المتقدم الـ 35 سنة. » أن يكون لائقا ً صحياً. » ألا يكون محكوماً عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو بالأمانة.
– المستندات المطلوبة: » صورة من الهوية الوطنية » صورة مصدقة من المؤهلات العلمية المطلوبة والبرامج التدريبية إن وجد وشهادات الخبرة. » السيرة الذاتية للمتقدم.
» طريقة التقديم على المسابقة: إرسال المستندات إلى ايميل العمادة: [email protected] » ملاحظات هامة : الوظائف للسعوديين فقط

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وظائف يبحث عنها الزوار

Uncategorized

وظائف في شركة صدارة

وظائف في شركة صدارة وظائف فنية وهندسية شاغرة في شركة صدارة   أعلنت شركة صدارة للكيميائيات- عبر موقعها الإلكتروني- توفّر
Uncategorized

وظائف في مدينة الملك سعود الطبية

وظائف في مدينة الملك سعود الطبية وظائف إدارية شاغرة في مدينة الملك سعود الطبية أعلنت مدينة الملك سعود الطبية بمدينة