أساسيات البحث عن وظيفة

نموذج خطاب تقديم على وظيفة

نموذج خطاب تقديم على وظيفة نقدمه اليكم مع عرض لطريقة عمل السيرة الذاتية باحترافية من خلال هذه السطور التالية.

نموذج خطاب تقديم على وظيفة

خطاب تقديم على وظيفة


تعد خطابات العمل الرسمية من الأمور الواجب العناية بها عند التقدم على وظيفة جديدة، وهناك عدة أمور لابد من ذكرها في تلك الخطابات والتي من ضمنها سبب الخطاب، اسم الوظيفة المراد الالتحاق بها، رقمها التسلسلي، الشهادات الحائز عليها المتقدم، المؤهلات التي يمتلكها المتقدم، الدورات التدريبية التي تم الالتحاق بها، طرق التواصل التي تتمثل في رقم الهاتف، البريد الإلكتروني والعنوان.
وفيما يلي أكثر من نموذج للتقدم على الوظائف، وهي كالتالي:
السيد/ ………. المحترم
مدير إدارة/ ………
شركة/ ………
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….. وبعد،
لقد شاهدت الإعلان الخاص بكم، وأنا أظن أنني امتلك الخبرات والمهارات التي تتطلبها الوظيفة (يتم ذكر اسم الوظيفة)، والتي قد تم الإعلان عنها في جريدة ….. بتاريخ …….
أنا ……… خريج ……. جامعة …… تخصص …….. سنة …….
وأتمنى لو يتم إتاحة الفرصة لي لعمل مقابلة شخصية في الموعد المناسب لسيادتكم، وأتمنى منكم الرد في أقرب وقت متاح على العنوان الآتي:
حي ….. شارع …….
رقم الهاتف ……
رقم الفاكس …… أو رقم المحمول ……. أو البريد الإلكتروني ……..
وأشكر سيادتكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التوقيع ……

خطاب تقديم على وظيفة جاهز

السيد/…………….
مدير/………………
بشركة/…………..
بعد التحية
رأيت أمس الإعلان الخاص بشركتكم، والذى تطلبون به شباب للعمل ك……… فى قسم …….. بإدارة………، والشروط التى قمتم بذكرها فى الإعلان تتوافق معى تماماً، فأمتلك المهارات والقدرات التى تؤهلنى لهذه الوظيفة، كما أود أن أوضح أننى خريج كلية……………. جامعة………… قسم………………. عام…….، وحصلت على العديد من الدورات التدريبية فى مجال………..، لذا أتمنى أن أنال قبولكم وأحصل على هذه الوظيفة فى أقرب وقت، كما أُوَد أن أخبر سيادتكم أنه يمكنكم التواصل معى من خلال الهاتف ………… أو الإيميل الإليكترونى الخاص بى على …………، أو عن طريق البريد على العنوان التالى……….، دمتم فى تميز.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نموذج خطاب تقديم على وظيفة حكومية

السيد المدير الفاضل لشركة/…
أتقدم إلى سيادتكم بتحیة طیبة وعطرة وبعد،
أبدأ طلبي ذلك بالتعبير عن المدى الذي أكنه لسيادتكم من احترام وتقدير بالغ حول ما تبذلونه من جهد كبير في سبيل تطوير العمل في مجال القطاع الحكومي والوصول به إلى أفضل المستويات، الأمر الذي يصب في مصلحة كل من يعمل بالشركة ومصلحة أبناء الوطن جميعهم، ومن خلال ذلك الخطاب أتقدم لكم بطلب الحصول على وظيفة بمجال (…).
حيث إنني شاب حديث التخرج قمت بالبحث حول فرصة عمل تتلائم مع مؤهلي وما حصلت عليه من خبرات في العديد من الشركات، ولكن لم أتمكن من العثور على فرصة العمل تلك حتى الآن، على الرغم من أنني مجتهد، قادر على التعلم واكتساب المهارات بسرعة، كما كنت من الطلاب المتفوقين بمجال دراستي، لذلك أرجو من سيادتكم منحي الفرصة بالوظيفة التي تتناسب مع مؤهلي ومجال دراستي، ولكم مني جزيل التقدير والشكر.
المرسل/………
التاريخ/………
رقم الهاتف/………
البريد الإلكتروني/………
التوقيع/………

نموذج خطاب تقديم على وظيفة محاسب

الأستاذ الفاضل / مدير ………………….. حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته … وبعد
يشرفني أن أتقدم لحضراتكم بطلبي لوظيفة ………. بمؤسستكم …….
وأتمنى أن تكون السيرة الذاتية الخاصة بي تتناسب مع ما تحتاجه الوظيفة الشاغرة من مهارات وخبرات، والتي أعتقد أنه من خلال خبرتي في مجال ……. لمدة ……… من سنة ….. إلى سنة …… ودراستي التي سبقت عملي والدورات التخصصية التي التحقت بها تمكنني من الفوز بهذه الوظيفة والانضمام إلى مؤسستكم الموقرة .
ويشرفني أن أخبركم أنني قد تمكنت من زيادة نسبة المبيعات في الشركة …….. التي كنت اعمل بها في السابق إلى ما يعادل 35% ، وهذا كان أولا بتوفيق من الله ثم بفضل اجتهادي في العمل وتدريبي لفريق العمل الذي عملت على رفع كفاءته وتنمية قدراتهم ومهارتهم عن طريق التدريب المستمر والإرشاد والتقييم ، وأيضا بسبب الاطلاع دوما على متطلبات السوق والعملاء، بالإضافة إلى خلق الثقة والاحترام المتبادل بيننا وبين العملاء .
وأتمنى أن أفوز بفرصة قبول عمل مقابلة شخصية معي في القريب .
ولكم مني خالص التقدير والاحترام،
الاسم / . . . . . . . . . . .
العنوان
صندوق البريد : ……………… الرمز البريدي: …….
رقم الهاتف : …………..
رقم الهاتف الحمول : ………….

Leave a comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

وظائف يبحث عنها الزوار

أساسيات البحث عن وظيفة

أهم مهارات البحث عن وظيفة

أهم مهارات البحث عن وظيفة سنتعرف عليها في هذا المقال مع اهم الشروط الواجب توافرها للقبول في اي وظيفة من
أساسيات البحث عن وظيفة

استعلام عن وظيفة مراقب مساجد

استعلام عن وظيفة مراقب مساجد وكم راتب وظيفة مراقب مسجد اليكم كل التفاصيل الخاصة بوظيفة مراقب مسجد من خلال هذه